Ace Attorney Investigations – إنطباع أولي

نعود هذه المرة بجزء جديد من سلسلة Ace Attorney لكن من خلال التحكم بشخصية المدعي العام العبقري مايلز ايدجورث في محاولة لحل الجرائم الغامضة مع عدد من الميكانيكيات الجديدة التي تضيف بعد إضافي للسلسلة.

أسلوب اللعب

الحفاظ على جوهر اللعبة مع تحسينات في اللعب

عوضاً عن الأجزاء السابقة التي كانت أقرب لأسلوب Point & Click فأجزاء Investigations تسمح لك بالتحكم بالشخصية بشكل مباشر وأكثر حرية، يعطي سهولة اكثر في الاستكشاف، والتفاعل مع الشخصيات. لكن تم الحفاظ على جوهر اللعبة حيث ما زالت القائمة على العثور على الادلة، الاستماع إلى الشهود، نقض زيف ادعائهم بالأدلة التي تملك للوصول في النهاية إلى الحقيقة والقبض على المجرم.

تحسينات اللعبة

Little Thief، Logic وغيرها من التحسينات

في بعض القضايا تكون الأدلة غير كافية لكشف الحقيقة كاملة والإيقاع بالمجرم، لهذا تم إضافة بعض الميكانيكيات الجديدة المثيرة للاهتمام مثلا (Logic) والذي تظهر لك من خلال التحقيق بعض المعلومات الغامضة ولكن عندما تقوم بربطها مع معلومة أخرى تتضح أهمية هذه المعلومة في القضية.
كذلك (Little Thief) الذي يقوم بإعادة مسرح الجريمة كما كان حتى يمكنك الاستكشاف والبحث في القضية بشكل أفضل حتى تتمكن من حل القضية…

القضايا التي ستواجهها في المغامرة

Hold It!

كما تعودنا مع السلسلة تقدم عدد من القضايا الغامضة والمثيرة، مع شخصية فريدة بمواقفها المضحكة التي تدفعك للمضي حتى تقوم بحل القضية -بشكل مثالي-.

معلومات مهمة

تأتي هذه الحزمة المحسنة بالجزء الثاني من سلسلة التحريات الجانبية من Ace Attorney -لأول مرة- خارج اليابان, وقد لاقت نجاحا عاليا عندما صدرت قبل عدة أعوام. ستتوفر اللعبة على أجهزة PlayStation 4، Xbox One، Nintendo Switch ومنصة PC.

كاتب وعضو في بودكاست ألعاب

1 comment

عبدالله السبيعي says:

يعطيك العافية على الانطباع
مايلز إيدجورث من شخصياتي المفضلة بالسلسلة، فمتحمس العب لعبة هو بطلها
الرسوم المحدثة شكلها جميل بعد.

Comments are closed.

قد يعجبك ايضاً