Indiana Jones and the Great Circle – إنطباع أولي

حصلت على فرصة مشاهدة قرابة النصف الساعة من لعبة Indiana Jones and the Great Circle حيث رأيت لمحات عن المحتوى التي ستقدمه اللعبة وجلسة أسئلة مع المخرج الإبداعي Axel Torvenius ومخرج اللعبة Jerk Gustafsson التي اخذت منها بعض النقاط المهمة التي ذكروها.

أسلوب اللعب

مغامرة مليئة بالألغاز والعقبات

من خلال الاستعراض رأيت تركيزا كبيرا على التنوع في استخدام الأدوات التي حولك في البيئات والتي تحملها وهذا أعطاني انطباعا أنه يوجد جانب “Immersive Sim” في اللعبة من خلال تعاملك مع المواقف أو إيجاد طرق وحلول لتتخطى العقبات ولا أنسى الاستعمالات المتعددة للسوط الذي يمكنك القتال, وحل الألغاز, والتنقل عبر المنصات الصخرية وغيرها الكثير…

مناطق متنوعة ثقافياً

ثقافات متعددة يمر من خلالها البطل إنديانا

تم استعراض عدة ثقافات وبيئات مختلفة يمر فيها البطل إندي مثل مصر والأهرامات إلى بيئات أخرى ثلجية واستوائية ستعطي للمغامرة طابعاً مختلفاً وتحديات جديدة كالألغاز التي تعتمد على تلك الثقافة حيث ستجدد لك طابع اللعبة بشكل مستمر.

حرية أكثر وفعاليات جانبية في العالم

إستكشف المناطق برتمك الخاص

ذكر المخرج الابداعي Axel Torvenius أن اللعبة خطية في معظم الوقت، ولكن ستكون هناك مناطق بمكانة المساحة الآمنة، ومن خلالها بتقدر تحصل على مهام جانبية تساعدك على معرفة الشخصيات والمناطق -بشكل أفضل- وأعمق.

معلومات مهمة

ستكون هذه أكبر لعبة عمل عليها فريق Machine Games حتى الآن والذي يجعلني متشوق لما ستقدمه. ستتوفر اللعبة في 9 ديسمبر هذا العام كحصرية مؤقتة لأجهزة Xbox Series XlS ومنصة PC وفي ربيع العام المقبل 2025 لجهاز PS5.

كاتب وعضو في بودكاست ألعاب

قد يعجبك ايضاً